كلوب يتخذ قرارًا قد يعجل برحيل محمد صلاح عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، عن قائمة حاملي شارة القيادة الفريق، والتي خلت من إسم نجم الكرة المصرية وهدّاف الريدز محمد صلاح.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي، إن "قائمة حاملي شارة قيادة الفريق هم جوردن هندرسون ثم جيمس ميلنر ثم فيرجيل فان دايك"، مضيفًا أن "اللاعبين صوتوا على ثلاثة قادة آخرون، هم ترينت ألكسندر أرنولد، وأندي روبرتسون، وأليسون بيكر".

وأضاف أن "العام الماضي لم يكن لدينا أحد ليرتدي شارة قيادة الفريق في بعض الأحيان، لذلك قمت بزيادة مجموعة القادة".

يذكر أن محمد صلاح صرح العام الماضي، في حوار له مع "صحيفة آس" الإسبانية، إنه محبط للغاية لعدم منحه شارة القيادة في مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا على ملعب إف سي ميدتجيلاند، مضيفا: "كنت أتمنى ارتداء شارة القيادة، ولكن هذا قرار المدرب، وأنا أقبله".

وارتدى صلاح شارة قيادة ليفربول لأول مرة، في مايو الماضي، خلال مباراة الفريق ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وتقول تقارير صحفية إن اللاعب المصري يطلب الحصول على راتب قياسي في تاريخ الريدز، من أجل التوقيع على عقد جديد.

وكان النجم المصري محمد صلاح، سجل هدفا تاريخيا خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام مضيفه برينتفورد، السبت الماضي، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

ورفع الفرعون المصري، رصيده إلى 131 هدفا في 210 مباراة مع ليفربول، لينضم إلى قائمة أفضل عشر هدافين تاريخيين للنادي، متجاوزا سام رايبولد.

وجاءت أهداف صلاح الـ131 (17 من ركلات الجزاء)، بواقع 100 هدف في الدوري الإنجليزي، و27 هدفا في دوري أبطال أوروبا، و4 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي، ويعد ويست هام الفريق الأكثر استقبالا للأهداف من المهاجم المصري (9 أهداف).