سقوط عربة كارو من أعلى كوبري بالمحلة ونجاة سائقها بإعجوبة | صور

سقوط عربة كارو
سقوط عربة كارو

عصام عمارة 
شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حادث تصادم بين عربة كارو كانت تقوم بجمع القمامة والمخلفات يقودها سائقها في الاتجاه المعاكس وسيارة أخرى ملاكي أعلى كوبرى الشون بالمدينة مما أدى إلى سقوط العربة الكارو من أعلى الكوبري ونجاة سائقها بأعجوبة بعد سقوطه على سيارة نقل كانت تمر أسفل الكوبري بالمصادفة.


وأكد شهود العيان أن الحادث أسفر عن إصابة قائد الكارو المخالفة فقط بكدمات وجروح إذ تمكن المارة في الشارع من الابتعاد قبيل سقوط العربة حتى لا تقع بينهم إصابات، وعلى الفور انتقل ضباط إدارة مرور المحلة الكبري وتم تسيير الحركة المرورية أعلى كوبرى الشون بعدما توقفت حركة السيارات والمرور بسبب الحادث.

 
وتم ودفع بسيارة إنقاذ المرور لرفع السيارة المحطمة عن الطريق ورفع العربة الكارو من الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

اقرأ أيضا | مسعف وسائق يسلمان مبلغ 122 ألف جنيه عثرا عليه في حادث بالغربية

الجدير بالذكر، سادت حالة من الاستياء بين أسرة الفتاة "نورهان أسامة"، من المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وذلك بعد دخولها في غيبوبة تامة، عقب إجراء عملية جراحية لاستئصال كيس دهني، في أحد المستشفيات الجامعية.

وقالت أمينة زيدان، والدة الفتاة: إن ابنتها خضعت لعملية لإزالة كيس دهني باليد اليمني يوم ١١ /٩ بالمستشفى، وبعد ذلك ساءت حالتها، ودخلت في غيبوبة، وتم نقلها لغرفة العناية المركزة، ووضعها على أجهزة التنفس.
وتابعت أن حالة ابنتها سيئة للغاية، وأنها تعرضت لإهمال جسيم على يد أطباء قسم التجميل وقسم التخدير، وحالتها أصبحت ميئوس منها.

وبينت أن عددًا من الأطباء أكدوا وفاة الطفلة إكلينيكا، مضيفة أن مثل هذه العمليات لا تستغرق أكثر من ساعة، ولكن ابنتها استمرت في غرفة العمليات من السابعة صباحًا، حتى الواحدة ظهرًا، ما يؤكد حدوث خطأ طبي، وأنها عندما سألت بعض الممرضات أكدوا لها أنها أخذت جرعة بنج زائدة.

وأوضحت أنهم استنفذوا كل طاقتهم المادية من وقت دخولها العناية المركزة، من إجراء أشعات وتحاليل وأدوية وسيارات إسعاف.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم المحضر ٩٤٠٣ سنة ٢٠٢١ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي