إخلاء سبيل ربة منزل طعنت سائق توك توك تحرش بها في البدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت  النيابة العامة جنوب الجيزة، إخلاء  سبيل ربة منزل، علي خلفيه إتهامها بطعن  سائق توك توك بعدما تحرش بها في البدرشين.

جاء ذلك بعدما  تسلمت النياية تحريات الأجهزة الأمنية والتي ثبت من خلالها أن المجني عليه تحرش بالمتهمة وطلب منها ممارسة الرذيلة معه لذلك قامت  باستدرجه لمكان خالي من السكان بمنطقة زراعية،  وسددت له 3 طعنات وتمكنت من الهرب وقد تم القبض عليها وقد عللت فعلتها بأنها كانت تحاول الدفاع عن شرفها.

تلقى رئيس مباحث  قسم شرطة البدرشين  اخطارا من أحد مستشفيات الجيزة تفيد بوصول سائق "توك توك" مصابا بطعنات في منطقة الصدر، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث ، وبالفحص والتحري ،تبين أن المصاب سائق "توك توك"، حاول التحرش بسيدة في العقد الثالث من العمر، ومراودتها عن نفسها أكثر من مرة ، حيث استدراج المجني عليه عن طريق طلب توصيلها إلى منطقة زراعية وقامت بتسديد 3 طعنات له بمنطقة الصدر انتقاما من تصرفاته معها، ثم فرت هاربة.

وكشفت التحريات وجود علاقة جيرة تربط المتهمة بالمجني عليه، وقيام الأخير بمحاولات التحرش بها وإقامة علاقة جنسية معها، ومطالبتها المستمرة بالابتعاد عنها وقد  تم ضبط ربة المنزل  بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضا:  المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للسباك تاجر الهيروين بمصر القديمة

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي