للمرة الثانية.. تجديد حبس 3 متهمين بسرقة شقق القطامية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، للمرة الثانية تجديد حبس 3 أشخاص لإتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الشقق بنطاق منطقة القطامية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أقرالمتهمون بارتكابهم وقائع سرقة 5 شقق بأسلوب التسلق وكسر الباب، وأرشدوا عن مكان بيعهم المسروقات، بعد أن تلقى قسم شرطة القطامية عدة بلاغات من بعض المواطنين يفيد بسرقة محتويات من شققهم السكنية.

وعقب الانتقال والفحص والتأكد من تلك البلاغات تبين صحتها، وبالعرض على مدير مباحث القاهرة، أمر على الفور بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات البلاغات، وضبط مرتكبي تلك الوقائع في أسرع وقت، وبتكثيف التحريات ومراجعة كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المتهمين وهم كلا من "ن. م" و "ع . ع"و " ر.م " جميعهم عاطلين، وكونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الشقق السكنية بأسلوب التسلق وكسر الباب.

تم تقنين الإجراءات القانونية ونجحت قوة في ضبطهما، وأقروا بارتكابهم وقائع السرقة، وأرشدوا عن مكان ما تبقى من المسروقات، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وبعرضهم على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.
 

اقرأ أيضا:  المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للسباك تاجر الهيروين بمصر القديمة