الأهلي يستأنف تدريباته إستعداداً لدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته الجماعية اليوم الإثنين 27 سبتمبر على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لبدء المشوار الأفريقي والموسم الجديد من الدوري الممتاز.


ويواجه الأهلي فريق جانديرميه في دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين  ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.
وبدأ المسئولون في النادي الأهلي تجهيز إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإعداد إجراءات السفر إلى النيجر.وعلي صعيد اخر حصل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، على لقاح فيروس كورونا المستجد بمقر النادي أمس الأحد، استعدادا للموسم الجديد.

إقرأ أيضاً أبرزها المدرب العام .. أسباب هجوم لجنة التخطيط بالأهلي على موسيماني

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يظهر حصول لاعبي الأهلي على لقاح كورونا.

وإستغل الأهلي فترة التوقف وعدم وجود ارتباطات رسمية للفريق، بمنح لاعبيه اللقاح الخاص بكورونا استعدادا للفترة المقبلة.

ومنح موسيماني لاعبي الأهلي راحة من التدريبات 24 ساعه  بعد الفوز على إنبي أول أمس في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر غد على ملعب التتش بالجزيرة. حيث تأهل النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز في دور الثمانية في كأس مصر.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي، والحارس محمد الشناوي، قد حصلوا على لقاح كورونا قبل مواجهة الجونة بالمرحلة الـ33 من مسابقة الدوري.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي