كشفه فيديو على «تيك توك».. ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية بالعمرانية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر تطبيق «التيك توك»، من مقطع فيديو، يظهر خلاله شخص يقوم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش، بدائرة قسم شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة.

 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه عاطل له معلومات جنائية، وبحوزته 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات، وثلاث قطع سلاح أبيض. 

اقرأ أيضا| مصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، قد تمكنت من كشف لغز مقتل بائع عسل، على يد مجهول، داخل قطار حيث تبين أن المتهم هو شقيق المجني عليه، وتمكنت قوات الشرطة، من إلقاء القبض على المتهم. 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا بقيام أحد مستقلي قطار «الإسكندرية - القاهرة»، بإطلاق عيار ناري تجاه حاصل علي دبلوم «بائع عسل»، ومقيم بدائرة مركز السادات بالمنوفية، مما أدي لمقتله داخل القطار، عقب تحرك القطار من محطة كفر داود بالمنوفية .. وعقب ذلك قام مُطلق العيار الناري بالقفز خارج القطار ولاذ بالهرب. 

 

كشفت تحريات فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، وبالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن المنوفية، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه «كهربائي مقيم دائرة مركز السادات». 

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وتم ضبطه حال تواجده بمسكنه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، لخلافات مالية بينهما وسابقة تهديد المجني عليه له بالقتل، وأرشد عن السلاح المستخدم «طبنجة». 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي