سيد معوض يكشف سبب رحيل جهاز البدرى عن المنتخب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال سيد معوض، مدرب منتخب مصر السابق، إن خطوة تواجده بجهاز المنتخب الوطني بعد الأهلي، كانت شرف كبير للغاية، كونهما أكبر مكانين يشهدان حالة من الضغط حصل من خلالهما على ثقة وخبرات كبيرة.

وأضاف سيد معوض، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه ليس حزينًا على رحيله عن المنتخب، ولم يتعرض لصدمة الإقالة من المنتخب، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري كان على «المحك» والمشهد من البداية كان يؤكد عدم استمراره.

وأوضح مدرب المنتخب السابق «أحمد مجاهد رغم احترامي الكبير له إلا أنه عندما تم سؤاله عن المصري أم الأجنبي أكد تفضيله للأجنبي، وهو ما يؤكد أن جهازنا كان سيرحل في أقرب فرصة، فضلًا عن أن جهازنا كان يعاني من مشكلة إعلامية وليس مقبولًا على المستوى الإعلامي، بالإضافة إلى أن العلاقة بالجمهور لم تكن على ما يرام».

يذكر أن اتحاد الكرة قد قام بإقالة جهاز الكابتن حسام البدري وعين بدلا منه البرتغالي كارلوس كيروش ويعاونه جهاز فنى مكون من: ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقى مدربًا، وعصام الحضرى مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبى بقيادة د. محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقى أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائى التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائى العلاج الطبيعى.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي