عيار 18 بـ661 جنيهًا.. أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم 26 سبتمبر

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

استقرت أسعار الذهب في مصر، خلال ختام تعاملات اليوم الأحد 26 سبتمبر، وسجل عيار 21 نحو 771 جنيهًا، وعيار 18 نحو 661 جنيهًا، وعيار 24 نحو 881 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6168 جنيها.

خصومات كبيرة.. «بوابة أخبار اليوم» تجري جولة داخل معرض أهلا مدارس| شاهد

ويتساءل بعض المواطنين ممن يرغبون في الاستثمار بشراء الذهب عن الوقت المناسب  لشراء الذهب محليا، خاصة بعدما تراجعت أسعار الذهب في مصر بما يتجاوز الـ40 جنيها بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وقال إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، في تصريحات سابقة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه حتى الآن لا توجد أى مؤشرات اقتصادية ممكن أن تؤثر على أسعار الذهب العالمية وبالتالي انعكاسها محليا، لذلك فالوقت حاليا مناسب جدا لمن يرغب في شراء الذهب.

وأضاف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار الذهب العالمية تشهد حاليًا حالة من الاستقرار وذلك عقب الانخفاض الذي شهدته أسعار الذهب العالمية في أعقاب قرار الفيدرالي الأمريكي.

وتابع نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، أنه مع إقبال المواطنين على شراء الذهب حدث رواج في السوق المحلي، وبالتالي ارتفاع في الطلب على الذهب مع تراجع وانخفاض المعروض، الأمر الذي أدى لارتفاع أسعار الذهب محليًا في حدود الـ8 جنيهات بالجرام دون المصنعية.