الموجة الـ 18| إزالة 10 حالات تعد على أراض الدولة بمدينة اسنا بالأقصر

الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر
الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بناحية  مدينة اسنا والعضايمة، وقد أسفرت مجهودات الحملة عن إزالة أسوار ومباني في المهد لعدد ٧ حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة بمساحة  ٢٥٩٠م٢ غرب مدينة اسنا .

اقرأ أيضا| حملة مكبرة لتنفيذ 84 قرار إزالة بمدن الأقصر وأرمنت وإسنا

وصرح إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا أن ذلك يتم  في إطار تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، لرؤساء المراكز والمدن ببدء تنفيذ الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أراضي الدولة بجميع جهات الولاية. 

وفي السياق ذاته تم إزالة عدد 3 حالات تعدي بمساحة ٣٦٠م2  عبارة عن تعدي على حرم مصرف ري بالتسوية والتجريف والزراعة بناحية الدقيرة.
شارك في الحملة صباح منصور، وعبد الرحيم طايع نائبا رئيس المركز ، وأحمد الطيب مدير الإدارة العامة لأملاك الدولة ، وعماد نجيب مسئول الاملاك بالمركز ، وليد جرجس مهندسة صرف ري اسنا وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب اللواء الدكتور ولاء رضوان ، و العقيد مروان عاطف نصار مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد أحمد قورة نائب رئيس مباحث مركز شرطة إسنا.