تكريم 82 طالبا من المتفوقين في احتفالية كبرى بقنا

 تكريم 82 طالب وطالبة من المتفوقين في احتفالية كبرى بقنا
 تكريم 82 طالب وطالبة من المتفوقين في احتفالية كبرى بقنا

كرمت إدارة فرشوط التعليمية، بـ محافظة قنا، اليوم السبت، 82 طالبا من المتفوقين في المراحل التعليمية المختلفة، بينهم طالب أزهري، وآخر من حفظة القرآن الكريم، في احتفالية كبرى، حضرها الطلاب والطالبات المتفوقين وأسرهم، وعددا من القيادات التنفيذية والشعبية والتعليمية والدينية وأعضاء مجلس النواب.

وتضمن الحفل تكريم 19 طالبا بالمرحلة الإعدادية، و30 بالمرحلة الثانوية، و11 بالتعليم الفني التجاري، و10 بالتعليم الفني الزراعي، و10 بالتعليم الفني الصناعي، وطالب من حفظة القرآن الكريم، وآخر بالتعليم الأزهري.

كان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، قد أجرى اتصالا هاتفيا بالطالب مصطفي حسين محمد أحمد، لتهنئته بمناسبة حصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية العامة بشعبة علمى علوم بمجموع 403 درجات.

كما قدم «الداودي» خلال اتصاله بتهنئة والد الطالب، معربا عن خالص تهانيه لحصول نجله على هذا المركز المتقدم، مشيدا بدور الأسرة في توفير المناخ المناسب الذي أتاح للطالب تحقيق هذه النتيجة المتميزة، متمنيا له دوام التوفيق خلال المرحلة الدراسية المقبلة، واعدا إياه بتكريمه خلال الأيام القادمة.

وأكد الداودى حرص المحافظة على تكريم المتفوقين من أبنائها لتحفيزهم على استمرار مسيرة التفوق وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، مشيرًا إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي في خلق جيل قادر على تحمل مسؤوليات المستقبل، مُعربًا عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب والمسؤولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم، والتي كانت لها الدور الكبير في تفوقهم، مؤكدًا أن هذا التفوق يعتبر بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة علمية ناجحة.

اقرا ايضا / الإدارة التعليمية تطلق مبادرة «فرشوط ترفع أعلامها الوطنية» بقنا