«كعب الغزال» عرض استعراضي لمواهب ثقافة المنوفية| صور

"كعب الغزال" عرض استعراضي لمواهب ثقافة المنوفية..صور
"كعب الغزال" عرض استعراضي لمواهب ثقافة المنوفية..صور

نظم فرع ثقافة المنوفية بإقليم غرب ووسط الدلتا برئاسة أحمد درويش، بالتعاون مع إدارة المواهب بالهيئة "ورشة تنمية المواهب في الفنون الشعبية" لمواهب الأطفال من رواد قصر ثقافة الطفل بشبين الكومز

وقامت د. عطيات محمد  مدرس بقسم التمرينات والجمباز بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية خلال الورشة بتعليم وتدريب الأطفال على الحركات الإيقاعية الشعبية على أغنية "كعب الغزال" للفنان الراحل محمد رشدي.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الثقافة برئاسة د. إيناس عبد الدايم، وإيمانا من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، بتنمية وتشجيع كافة المواهب من الأطفال والكبار.


ونظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، َورشة فنية بعنوان "الصيف وجماله" باستخدام ألوان الباستيل (الشمع)  بمشاركة متميزة من أطفال وأصدقاء الموقع والفنانة المتألقة. حسناء نوية وقد تفاعل الأطفال في الورشة وكان الناتج مجموعة متنوعة من اللوحات الفنية المعبرة عن  الصيف وقد تم الشرح الكامل للاطفال عن الخامات المستخدمة وكيفية التعامل والرسم بها، وهذه الورش تنمي روح الإبداع والإبتكار لدى الطفل، وقد حازت الورشة علي اعجاب جميع الحضور من الاطفال وأولياء الامور.

اقرا ايضا  / مناقشات كتب وورش فنية بثقافة المنوفية