نسر الأهلى يعود للتحليق فى الكأس

موسيماني يتعهد بانطلاقة جديدة .. وقمصان يعتذر عن خسارة السوبر

هدف حسام حسن فى مرمى إنبى الملغى بداعى التسلل
هدف حسام حسن فى مرمى إنبى الملغى بداعى التسلل

عاد نسر الأهلى للتحليق من جديد فى سماء الكأس بعد عطل مفاجئ فى الماكينات الحمراء و فترة عصيبة انتهت بخسارة السوبر المحلى أمام طلائع الجيش، صالح الفريق الأهلاوية بفوز على انبى في الكأس وتأهل إلى الدور قبل النهائي لمواجهة بيراميدز. 

مكاسب بالجملة حققها المارد الأحمر من مباراة الكأس رغم الفوز بهدف وحيد أحرزه صلاح محسن البديل فى أخر 20 دقيقة من المباراة التى كانت قد بدأت تتوتر لكن الهداف «ابو صلاح» فتح الأبواب نحو انفراجة كبيرة واستعادة ثقة يحتاجها الفريق فى توقيت عصيب تكالبت عليه الضغوط وحاصرته الأزمات والاتهامات .

  اطمأن الأهلاوية على صفقاتهم الجديدة خاصة احمد عبد القادر الذى خاض المباراة برشاقة واستمتعوا بلمسات «ميكي»  الذى مازال لم يقدم اوراق اعتماده بنسبة 100% ، وتسجيل صلاح محسن ونيله الثقة والاشادة ، والاهم الفوز على المنافس البترولى والتأهل لمواجهة بيراميدز .. بالتأكيد هناك سلبيات وقلق خاصة ان الاداء لا يزال غير مقنع بالنسبة لكثير من الاهلاوية خاصة ان الفوز بهدف وحيد .. من جانبه قال بيتسو موسيمانى انه سعيد بالفوز جدا والتأهل الى الخطوة التالية فى الكأس، واشار الى ان الفارق بين مواجهة  إنبى وطلائع الجيش هو أننا أحرزنا هدفا وحققنا الفوز الذى لم يتحقق أمام الطلائع..

وأشاد بتألق أحمد عبد القادر ولويس ميكيسكونى، وأكد أن الأول يكتسب الثقة سريعا " ونحتاج لتوالى الانتصارات لاستعادة الثقة.

وأشار موسيمانى إلى أن ضغط المباريات وعدم الحصول على الراحة الكافية تسببا أيضًا فى إصابة طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وغيابهما عن مباراة إنبى وعدم ظهور قفشة وشريف هداف الفريق بالصورة المطلوبة، وشدد على اهمية الراحة السلبية للاعب الكرة من اجل عودة اقوى للملعب وتحدث عن خطورة تلاحم المواسم التى تنهك اللاعبين ، وتعهد ببذل الجميع قصارى جهدهم من اجل انطلاقة جديدة للمارد الاحمر فى البطولات المختلفة  كما هو معتاد .. على جانب اخر أعرب سامى قمصان مدرب الفريق على سعادته بالفوز على انبى  وقال كان هناك إصرار وعزيمة من اللاعبين من أجل التأهل للدور المقبل فى الكأس ، وقدم الاعتذار عن خسارة السوبر .