لجنة اختبارات للمتقدمين لوظيفة «موجه أول» بالغربية

لجنة اختبارات للمتقدمين لوظيفة «موجه أول» بالغربية
لجنة اختبارات للمتقدمين لوظيفة «موجه أول» بالغربية

عقدت اليوم مديرية التربية والتعليم بالغربية لجنة اختبارات المتقدمين لترشيح موجه أول لوظائف التوجيه الفنى العلمى بنوعيات التعليم الفنى الصناعي والزراعي والتجاري.

جاء ذلك برئاسة ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعضوية كل من مدير عام التعليم الفني، ومديري إدارات التعليم الفني الصناعي والزراعي والتجاري، والشئون القانونية وومثل نقابة المعلمين.

وأجريت المقابلات بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالغربية كانت قد أعلنت في الأول من يوليو ٢٠٢١ عن شغل وتجديد بعض الوظائف القيادية والإشرافية

وكان قد أعلن محافظ الغربية اليوم، استمرار الحملات اليومية التي تقوم بها المحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قامت الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن والأحياء بشن حملات على الورش الحرفية والمقاهي والمحال التجارية، ذلك لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق الواردة في قرار السيد وزير التنمية المحلية ومراعاة كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي. 

وأسفرت الحملات عن مصادرة 40 شيشة وتحرير 249 محضر متنوع ما بين " 138 عدم ارتداء كمامة، 43 نظافة، 8 بيئة، 60 إشغال " بجانب فض 6 سرادقات عزاء وأفراح وغلق 5 مركز للدروس الخصوصية وتطهير 163 منشأة

اقرأ أيضًا.. «تعليم الغربية»: اختبارات المتقدمين لوظائف التوجيه الفني العملي والمخازن