محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها لتذليل العقبات

محافظ الدقهلية يكلف مديري الإدارات بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذه
محافظ الدقهلية يكلف مديري الإدارات بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذه

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إجتماعا مع مديري إدارات مكتب المحافظ والمتابعة والدعم الفني والمشروعات والعشوائيات والشئون المالية والإدارية والمركبات وجهاز النظافة  والبيئة والمخلفات الصلبة والمشروعات والشئون المالية والإدارية والدعم الفني.
جاء ذلك بحضور وكيل وزارة الاسكان ورؤساء مراكز دكرنس وميت غمر والسنبلاوين.


وتناول المحافظ خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الجاري بنطاق المحافظة.
وأكد "مختار" على أن كل مسئول في موقعه يقع علي عاتقه متابعة كافة الأعمال المنوطة به وخاصة مايتعلق بالمشروعات الجاري تنفيذها في نطاقه لسرعة دخولها الخدمة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين. 


وحذر "المحافظ"  أي مسئول في كافة المستويات التنفيذية من غلق تليفونه لسرعة التواصل معه في أي وقت لانهاء مطالب واحتياجات العمل المكلف به حرصا علي مصالح المواطنين، وأشار المحافظ لأهمية التوقيت الزمني لإنجاز أي عمل تحقيقا للصالح العام.
وكلف مختار مديروا الإدارات بالمتابعة الجادة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة وعرض أسبوعي بموقف كل مشروع لتذليل عقبات التنفيذ. 
وطالب بسرعة الانتهاء من أعمال رفع كفاءة الحملات الميكانيكية بالمراكز والمدن والأحياء في توقيتاتها الزمنية وذلك للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرا أيضا|محافظ الفيوم يترأس اللجنة المركزية لمتابعة موقف كورونا

وخلال الاجتماع كلف "مختار" مدير عام جهاز النظافة بسرعة الانتهاء من الحصر الشامل للوحدات السكنية بالمنصورة والانتهاء من تعميم الجمع السكني للقمامة بنطاق حي شرق المنصورة على غرار ماتم في حي غرب المنصورة. 


كما كلف وكيل وزارة الٱسكان بسرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مستشفي أجا المركزي بالتعاون مع قطاع الصحة والمجتمع المدني بمركز ومدينة أجا.
الاجتماع يأتي تنفيذا لخطة المحافظة في متابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بنطاق المحافظة وسرعة انتهائها تحقيقا لرضا المواطنين.