هل يأتي جروس بديلًا لموسيماني؟.. شوبير يحسم الجدل

السويسري جروس
السويسري جروس

حسم الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يثار حول مفاوضات النادي الأهلي مع السويسري جروس، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة بديلا لبيتسو موسيماني.

 

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: كل ما يثار حول مفاوضات الأهلى مع جروس لا أساس له من الصحة، موسيمانى باق في الأهلي ولا أساس من الصحة لتفاوض الأهلي مع جروس لتدريب الفريق.

اقرأ أيضا: محمد يوسف: موسيماني «مينفعش يمشي»

وكان شوبير، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: «الأهلي لم يفكر إطلاقا في جروس»، وكان خالد الغدور لاعب الزمالك السابق والإعلامى مهيب عبد الهادى قد كشفوا عبر حسابتهم الشخصية بأن الاهلى يقترب من التعاقد مع جروس مدرب الزمالك السابق.

 

وكتب الإعلامي خالد الغندور قد أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الأهلي يتفق مع جروس لتدريب الأهلي في حالة أي إخفاق».

 

بينما كتب مهيب على صفحته الشخصية بموقع تويتر: "الأهلي دخل في مفاوضات مع جروس المدير الفني السابق للزمالك مفاوضات جادة ".

 

وشهدت الفترة الأخيرة جدلًا كبيرًا بشأن مصير الجنوب أفريقى داخل النادى الأهلى وخاصه عقب خسارة الأهلى لبطولة السوبر الأفريقي.

 

ورغم أن الجنوب أفريقي نجح في حصد 4 بطولات بالإضافة إلى برونزية مونديال الأندية منذ توليه مهمة قياده النادى وخسارة بطولتين فقط الإ أن أداء الفريق لم يقنع الجماهير التي كانت تأمل في حصد المزيد من البطولات.

 

يذكر أن الأهلي خسر لقب السوبر المصري خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، وذلك عقب خسارة بطولة الدوري بعد منافسة ع الزمالك الذي نجح فى التتويج بالمسابقة المحلية بفارق 4 نقاط.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالفوز على نظيره إنبي في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي