تفاصيل برنامج الزمالك في معسكر برج العرب اليوم

الزمالك
الزمالك

أخطر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين ببرنامج الفريق اليوم الأحد، خلال معسكره الحالي ببرج العرب، حيث من المقرر أن يبدأ التدريب الصباحي في العاشرة والنصف صباحا، على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة ظهرا.

بينما يخوض الفريق تدريبات الإطلالات في الرابعة عصرا، على أن يبدأ التدريب المسائي بعدها مباشرة، وعقب التدريب سيؤدي الفريق تدريبات استشفائية، على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء في الثامنة والنصف مساءً.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

ومن ناحية أخرى سيطرت على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حالة من التفاؤل بعد تجديد عقده وباتت شهيته مفتوحة لتحقيق مزيد من البطولات مع الفارس الأبيض.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تجديد التعاقد مع المدرب الفرنسي لثلاثة مواسم قادمة بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتسعى اللجنة لفرض نوع من الاستقرار الفني على الفريق في المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات، لاسيما أن النادي يأمل في الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم.

ووقع كارتيرون، على عقد التجديد مع النادي فى حضور الكابتن فاروق جعفر مستشار الكرة بالنادي والكابتن حسين السيد عضو اللجنة.

وبعد التجديد أعرب كارتيرون عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم، موجها الشكر للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، على حله للمشاكل التى تواجه الفريق بسرعة.

اقرأ أيضا | حازم فتوح: كارتيرون كان سيرحل عن الزمالك مرة أخرى للوحدة الإماراتي

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي