محافظ الإسكندرية: واجهت صفقة غريبة.. عادل إمام يساوي إحدى الدول العربية

الفنان القدير عادل إمام
الفنان القدير عادل إمام

 حرص محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف على حضور حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، في دورته الـ37، التي حضرها عدد كبير من الزائرين، والذي روى واقعة ساخرة حدثت بينه وبين أحد رؤساء الدول العربية الذي طلب منه طلبا يخص الفنان القدير عادل إمام.

وقال محافظ الإسكندرية، خلال كلمة له حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي: «إنه كان في زيارة لإحدى الدول العربية، التي مازحه فيها رئيس الدولة عندما طلب منه مقايضة غريبة من نوعها، وأن المقايضة كانت أن تأخذ مصر تلك الدولة العربية بأكملها، مقابل أن تأخذ تلك الدولة الفنان عادل إمام».

وبدأت منذ قليل، أولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف والعديد من نجوم الفن.

يشار إلى أن مهرجان الإسكندرية يكرم خلال فعالياته المخرج علي بدرخان، الكاتبة كوثر هيكل، الناقدة خيرية البشلاوي، الفنان خالد الصاوي، المخرج عمر عبد العزيز، الفنانة سلوى خطاب، المصور السينمائي طارق التلمساني والكاتب يوسف معاطي، تم عرض فيديو يحتوي على جميع صور الفنانين الذين رحلوا مُنذ عام 2021، حتى يومنا هذا، وذلك عبر الشاشة الكبير الخاصة بالقاعة.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي