كيروش يغادر القاهرة .. ويعود الاثنين لبدء معسكر الفراعنة

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم قد غادر منذ قليل القاهرة متجهاً الي بلادة لجمع بعض المتعلقات الخاصة به قبل العودة مجددا يوم الاثنين لبدء معسكر الفراعنة.
و تقرر بصفة نهائية اقامة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم في التاسعة من مساء الجمعة 8 أكتوبر المقبل بستاد الجيش ببرج العرب بدون جمهور وفقا لبيان صادر من اتحاد الكرة.
و حدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش غدا الأحد موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر الجاري لخوض مباراة ودية أمام ليبيريا مساء الخميس المقبل ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.
وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.