«لم تغسل أو تكفن».. كواليس صادمة يرويها حانوتي بنها عن «الزوجة المقتولة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف يحي حانوتي مقابر بنها، كواليس جديدة في واقعة تجرد عامل من مشاعره وقتله لزوجته، ودفنها بمقابر الصدقة بقرية الشموت بمحافظة القليوبية.

وأكد الحانوتي، أن في يوم الواقعة، تم اكتشاف الجثة من خلال وجود المقبرة مفتوحة، وبداخلها سيدة ترتدي ملابسها، ولم يتم تكفينها، حيث تم إلقائها بهدومها بدون تكفين أو تغسيل، وهي ملقاه على وجهها في المقبرة.

اقرأ أيضا| تفاصيل تعذيب عامل لزوجته بضربها بـ«العصا» حتى الموت بالقليوبية

وتابع يحي، تم إبلاغ رجال المباحث، وتم مناظرة الجثة، والتوصل لهويتها وبالفعل التوصل للجاني، مشيرا إلى أن المقابر ليست ملك أحد فهي مقابر لصدقة ودائما ما يتم دفن فيها من ليس له مقابر.

وفتحت النيابة التحقيق في واقعة تعدي عامل على زوجته بالضرب بالعصا حتى الموت، بقرية الشموت ببنها بمحافظة القليوبية، فيما كلفت تشريح الجثة وإعداد تقرير بالصفة التشريحية.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم أول بنها، يفيد بتلقيه بلاغًا بقيام زوج بقتل زوجته بمنطقة عزبة السوق، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها تدعى "منال .ف" 22 سنة ربة منزل، ومتزوجة من "رامى .س" 25 سنة عامل بسوق الجملة، حيث تبين أن المتهم زوج المجنى عليها حيث تعدى عليها بالضرب بعصا فى مشادة بينهما لخلافات زوجية.

اقرأ أيضا| القليوبية في 24 ساعة| ضبط المتهمين بسرقة «كراتين لبن الأطفال».. الأبرز

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالزواج من المجنى عليها عرفيًا منذ عدة سنوات ولم ينجبا أطفال، ويوم الواقعة حدثت مشادة بينهما، تعدي عليها بالضرب بعضا مما أدى إلى مصرعها فى حال، وخوفًا من كشف أمره قام بدفن الجثة بمقابر الصدقة فى قرية الشموت، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير بالصفة التشريحية.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي