شاهد| أهداف مباراة ليفربول وبرينتفورد.. وهدف محمد صلاح الـ100

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح المحترف المصري محمد صلاح بفريق ليفربول في تحقيق رقم قياسي جديد له مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

وأحرز محمد صلاح الهدف الـ100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدف فريقه الثاني في شباك برينتفورد خلال المباراة المقامة حاليا.

وسجل محمد صلاح 100 هدف في 151 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول ليصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي بشكل أسرع، وهو رقم قياسي كان  يحتفظ به روجر هانت أسطورة ليفربول والذي سجل 100 هدف خلال 152.

 

وبهذا الهدف اقترب الفرعون المصري من رقم الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق صاحب الـ104 أهداف في الدورى الإنجليزي، حيث يحتل دروجبا صدارة هدافي الأفارقة في الدوري الإنجليزي.

وجاءت أهداف صلاح الـ 102 بواقع 100 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى فريقه السابق.

ويتصدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى قائمة هداف البريميرليج عقب هدفه فى شباك برينتفورد خلال المباراة التى أقيمت اليوم.

ويتقاسم صلاح الصدارة مع كل من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وميكائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد برصيد 5 اهداف وذلك بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة .

انتهت مباراة ليفربول وبرينتفورد بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق  خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «جريفين بارك » ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وتقدم برينتفورد بالهدف الأول عن طريق إيثان بينوك فى الدقيقة 26 قبل أن يتعادل جوتا لصالح ليفربول فى الدقيقة 30 وأضاف محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 53  قبل أن يتعادل فيتالي جانيلت لـ برينتفورد فى الدقيقة 63 . وتقدم كورتيس جونز بالهدف الثالث لليفربول فى الدقيقة 67 قبل أن يتعادل يوان ويسا لـبرينتفورد  فى الدقيقة  81.

صلاح يصل لـ 100 هدف مع ليفربول فى البريميرليج .. ويحقق رقماً قياسياً