علا رشدي تودع الصيف بإطلالة مميزة

​​​​​​​ علا رشدي
​​​​​​​ علا رشدي

نشرت الفنانة علا رشدي، مجموعة صور جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تواصل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت علا رشدي، وهي مرتدية فستان طويل مفتوح من الجانبين ومن منطقة الصدر.

وحرصت علا رشدي أن يكون شعرها كيرلي صغير، مع وضع برنيطة على شعرها، وابتسامة ساحرة، واعتمدت على وضع الأكسسوارات البسيطة والمكياج الذي يعتمد على اللون البيج.

وعلقت علا على الصورة قائلة: «لبس صيفي كارف على خريفي، انتو شايفين ايه». 

يذكر أن علا رشدي تشارك حاليا في فيلم " ثانية واحدة" المعروض بالسينمات ، العمل من بطولة دينا الشربيني وويزو ومصطفى خاطر وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوي، تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

وولدت علا رشدي لعائلة دبلوماسية وقد عاشت في أكثر من 5 بلدان منها أمريكا وإيطاليا وروسيا بدأ حب التمثيل لديها من الصغر حيث شاركت في العديد من المسرحيات في أمريكا حتي بعد تخرجها من الجامعة حصلت علي درجة الماجيستير الشرفية في مجال إدارة الأعمال، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية من أولها كان فيلم "السلم والثعبان" ثم توالت أعمالها، وفي مايو 2010 تزوجت من الممثل أحمد داود[1]، ولديهما طفلين، 

وكان آخر ظهور للفنانة علا رشدي فى رمضان الماضي، من خلال مسلسل "بـ100 وش" للنجمة نيللى كريم وآسر ياسين، وحقق نجاحا جماهيريا وقت عرضه.

وقد طرحت علا رشدي  الجزء الأول من برنامج «وجهة مظر» على قناة «يوتيوب» الخاصة بها وحقق نجاح كبير مع جمهور الأمهات وحديثي الزواج وأفراد العائلة، فقد حصد الموسم الأول أكثر من 7 ملايين مشاهدة على «فيسبوك»، وما يقرب من 10 ملايين مشاهدة على «يوتيوب». 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy)