هشام إسماعيل يكشف حقيقة تصريحه المثير للجدل بشأن الزمالك | فيدو

الفنان هشام إسماعيل
الفنان هشام إسماعيل

قال  هشام إسماعيل أن تصريحه عن الزمالك "تبرعت للزمالك بدل متعة" لم يصدر منه والصحفي الذى قام بكتابة الموضوع هو صاحب العنوان، مؤكدا انه زملكاوي جدا .


وأوضح هشام إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية، أنه حاول الترويج لحساب النادي من اجل التبرع بالإضافة إلي أن النادي مر بضائقة مالية خلال السنوات الماضية وهي سبب عدم استقرار إدارة النادي .

قال الفنان هشام إسماعيل، إن الجمهور يظن أن كل شخصية يقوم بتمثيلها يظهر فيها ممثل جديد ولا يظنون أنه هو نفس الممثل ، مؤكدا أن تمثيلة لا يقتصر على شخصية فزاع فقط .

يذكر أنه أثارت "حملة تبرعات" لنادي الزمالك المصري، جدلا واسعا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد انقسام آراء الجمهور حول الحملة بين مؤيد ومعارض، وسط آمال النادي الأبيض لتجاوز الأزمة المالية التي يمر بها.


فهناك من يرى أن الزمالك قلعة رياضية كبيرة تستحق الدعم، بينما قطاع كبير من الجمهور يرى أن هناك جهات أخرى تستحق هذا الدعم المادي، وبالأخص الجمعيات والمستشفيات الخيرية.

وكان رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب، قد طالب جماهير القلعة البيضاء بالتبرع ماديا للنادي قبل أيام، من أجل إنقاذه من الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها، وأشار لبيب إلى أن النادي الأبيض عليه ديون منذ أكثر من 10 أعوام.