محافظة البحيرة تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة  

إزالة التعديات على أراضي الدولة  
إزالة التعديات على أراضي الدولة  

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد على مرزوق، من إزالة ١٤٦ حالة إشغال طريق، وتحرير محضر جنح إشغال، حيث قامت الوحدة المحلية بحملة موسعة لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين.

وذلك بعدد من مناطق المدينة من بينها "شارع بور سعيد، شارع القسم القديم، شارع الجيش، ومدخل المدينة"، حيث تم مصادرة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| الأنبا باخوميوس يهنئ محافظ البحيرة بالعيد القومي

وأيضا تصدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار لأعمال بناء مخالف بنطاق قرية سيدي غازي "في مرحلة المهد" حيث قامت الوحدة القروية بسيدي غازي بإزالة سملات خرسانية لمبنى مخالف بمساحة ٧٧ متر مربع، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف، وذلك بالتنسيق مع قسم التعديات بالوحدة المحلية والإدارة الزراعية، وبتأمين من شرطة مركز كفر الدوار.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار حملاتها للتصدي لأعمال البناء المخالف، ومنع التعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، حيث قامت الوحدة بالتنسيق مع الوحدة القروية بالحاجر، بإزالة حالة تعدي على الرقعة أملاك الدولة بنطاق قرية الحاجر، عبارة عن مباني بالطوب الأبيض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وفى نفس السياق أكد اللواء مهندس أحمد على مرزوق، وكيل أول الوزارة رئيس مركز ومدينة كفر الدوار،  على ضرورة استمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية و للحفاظ على المظهر الجمالي والحضارى للمدينة مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

شدد رئيس المدينة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.