ليفربول بعد دخول صلاح نادى المائة: الملك المصري يُثبت أنه رجل كل المواسم

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تغنى فريق ليفربول بالمحترف المصرى محمد صلاح عقب هدفه الـ 100 مع الفريق بـ الدورى الإنجليزى .

وأحرز محمد صلاح الهدف الـ 100 مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى  بعدما سجل هدف فريقه الثانى فى شباك برينتفورد خلال المباراة التى أقيمت اليوم .

وكتب ليفربول على حسابه الرسمى بموقع تويتر : "  موسم تلو الآخر الملك المصري يُثبت أنه رجل كل المواسم  .. محمد صلاح 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز! "

وأصبح  صلاح أول لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي بشكل أسرع. وهو رقم قياسي كان  يحتفظ به روجر هانت أسطورة ليفربول والذى سجل 100 هدف خلال 152 .

وبهذا الهدف إقترب الفرعون المصرى  من رقم الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق صاحب الـ104 هدف فى الدورى الإنجليزى . حيث يحتل دروجبا صدارة هدافي الأفارقة في الدوري الإنجليزي .

وجاءت أهداف صلاح الـ 102 بواقع 100 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى فريقه السابق

انتهت مباراة ليفربول وبرينتفورد بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق  خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «جريفين بارك » ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وتقدم برينتفورد بالهدف الأول عن طريق إيثان بينوك فى الدقيقة 26 قبل أن يتعادل جوتا لصالح ليفربول فى الدقيقة 30 وأضاف محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 53  قبل أن يتعادل فيتالي جانيلت لـ برينتفورد فى الدقيقة 63 . وتقدم كورتيس جونز بالهدف الثالث لليفربول فى الدقيقة 67 قبل أن يتعادل يوان ويسا لـبرينتفورد  فى الدقيقة  81.

صلاح يصل لـ 100 هدف مع ليفربول فى البريميرليج .. ويحقق رقماً قياسياً