سبب غياب شيري عادل عن جنازة خالتها

شيري عادل
شيري عادل

 

أعلنت الفنانة شيري عادل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وفاة خالتها.

وغابت شيري عادل عن جنازة خالتها لتواجدها خارج مصر لإنشغالها بتصوير إحدى أعمالها الفنية في لبنان وعدم توافر تذاكر طيران في نفس اليوم.

وكانت شيري عادل كتبت: «انتقلت إلى رحمة الله، خالتي الحبيبة ماجدة عبد المنعم، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مُدخلها وباعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب».

واختتمت: «اللهم نوّر لها قبرها وأفسح لها فيه واجعله روضة من رياض الجنة وثبّتها بالقول الثابت اللهم أمين إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجو الدعاء».

ويُذكر أن آخر أعمال «شيري» في الدراما حكاية «أمر شخصي» من مسلسل «إلا أنا»، وشارك في بطولتها نهال عنبر وإيهاب فهمي وميدو عادل وجمال عبدالناصر وإنجي خطاب ونور ايهاب ومعتز حسام، وتأليف عمر عبدالحليم، وإخراج محمود كامل، وتناولت الحكاية قضية العنوسة.
مسلسل "إلا أنا" تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو دراما مستوحاة من قصص حياتية مستقلة للكاتب يسري الفخراني، وكل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

كما أعلنت شيري عادل، مؤخرا، حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت عادل، صورة لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير والامتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم.. أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع.. كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا".
 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي