الليلة.. مباراة ريال مدريد وفياريال من منافسات الدوري الاسباني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض ريال مدريد مواجهة قوية امام فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة السابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني 2020/2022.

تستطيعون مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها حصرياً عبر قناة بي ان سبورت HD1 بريميوم، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد يقدم بداية جميلة جدا لموسم الليجا، ريال مدريد يتصدر قائمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، حصل عليها من فوز في أربع مباريات وتعادل في أخرى، ويريد الفريق الملكي أمام فياريال إلى مواصلة نفس النتائج واحكام سيطرته على قمة الترتيب، وقد فاز فريق كارلو أنشيلوتي في المباراة الماضية على ريال مايوركا بسداسية مقابل هدف، والتي شهدت تألق كبير للميرنجي.

وبعد الأداء المتميز الذي يقدمه نادى ريال مدريد في الأونة الأخيرة، يبدو أنه سوف ينافس بقوة هذا العام على لقب الليجا لهذا العام، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق طفيف عن جاره أتلتيكو مدريد حامل اللقب.