رسالة من منة فضالي تثير الحيرة: ستفتخر يوماً أنك لم تستسلم

منة فضالي
منة فضالي

أثارت الفنانة منة فضالي جدلاً وحيرة بين جمهورها بعد نشرها صورة لها على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهرت فيها وهي جالسة وحيدة لتثير الحيرة بتعليقها على الصورة حيث كتبت قائلة: "يوماً ما عندما تصبح الأمور بخير سوف تنظر خلفك وتشعر بالفخر لنك لم تستسلم".

وكانت منة فضالي قد وجهت حكمة من خلال صورة لها نشرتها في وقت سابق، علقت عليها قائلة: انا لا أؤمن بالفشل، فليس هناك فشل إذا استمتعت بالرحلة.

ومن جهة أخرى تستعد الفنانة منة فضالي، لتصوير أحداث دورها داخل فيلم "في القلب"، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، ومن المقرر طرحه في الموسم الشتوي المقبل.

والفيلم بطولة: خالد سليم، نسرين طافش ، منه فضالي، محمد عز، توني ماهر، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، وعادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إخراج مرقس عادل.

كما انتهت منة فضالي مع صناع فيلم "مينى بار" من  كافة الجلسات التحضيرية للفيلم وتم وضع خطة نهائية، لاستكمال تصوير باقى مشاهد العمل ككل للانتهاء منها، و الفيلم يتضمن بعض الأغاني التي تبرز هذه الحبكة مما سيكون لها أكثر من مطرب، وترجع ذلك الفكرة على حسب رؤية وصناع هذا العمل.

جدير بالذكر أن فيلم "مينى بار" يتضمن كوكبة ونخبة من نجوم الفن من أبرزهم النجم نضال الشافعي، صلاح عبد الله، منه فضالي، أمينة، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، وعلاء مرسي، وروان فؤاد، وياسر الزنكلوني، ومحمود فارس، وعلاء زينهم، وحسن عبد الفتاح، وصبري عبد المنعم، وإبراهيم المصري، وإبرام سمير، وأحلام حجي، والكابتن لوشا، والمطرب العراقي محمد السالم، وبسام كارم، وماجد إسكندر، وحمد السني وآخرين.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي