بعد القبض عليه مخمورا.. نيكولاس كيدج نجم هوليوود الذي هوى

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

أثار خبر القبض على نجم هوليوود الفنان الأمريكي نيكولاس كيدج بعد انتشار مقطع فيديو على وسائل إعلام أجنبية، ظهر فيه مرتديا بنطالا على شكل جلد النمر وتي شيرت أسود وحافي القدمين وبحالة غير جيدة ولا تليق بنجوميت، الكثير من الجدل بين الاوساط الفنية لما يمثله النجم الكبير من قيمة كبيرة في المجتمع الدولي.

وبحسب تقارير صحفية أمريكية أكد أحد العاملين بالمطعم الذي تم إلقاء القبض على كيدج بداخله أن المتواجدين في المكان لم يتعرفوا على نجم هوليوود في بداية دخوله المطعم وجلوسه وحتى حدوث المشاجرة، وبعدها قاموا بإبلاغ الشرطة فورا، عندما تعرفوا عليه، حيث كان في حالة سُكر كامل وتناول قبل المشاجرة ويسكي باهظ الثمن وتكيلا وبعدها قام بمعاملة العاملين بالمكان بطريقة حادة وعنف حتى تحول الأمر لمشاجرة بينه وبين العمال، وقال خلال كلامه الذي وجهه للعمال بانفعال إنه لا يمتلك مأوى.

نيكولاس كيدج يعتبر من نجوم الصف الأول في هوليوود وأحد نجوم الشباك بدأت شهرته عام 1983 بعد مشاركته في أعمال ضخمة مثل National Treasure وCon-Air.

كون نيكولاس كيدج ثروة ضخمة تخطت الـ100 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 150 مليون دولار أمريكي، إلا ان زيجاته الكثيرة والتي وصلت إلى خمس زيجات تسببت في إهدار أغلب ثروته حتى وصل لمرحلة القرب من الإفلاس بعد الزيجة الخامسة والأخيرة، حسبما ذكرت صحف الباباراتزي، بعد مشاكل ومشاجرات في زيجاته الأربع السابقات وكاد د يفلس رسميا في الأربعين من عمره.

وتزوج الفنان الأمريكي الشهير نيكولاس كيدج 5 مرات منهن زيجة انتهت بعد 4 أيام فقط في مارس عام 2019، وكان الزوجان نيكولاس وأيريكا كويكي، بينهما قصة حب سابقة قبل أن ينهار زواجهما في أقل من أسبوع.

 الزيجة الأولى تزوج نيكولاس كيدج من الممثلة باتريشيا أركيت من عام 1995 حتى عام 2001، بدأ تعارفهما في فترة الثمانينات، وتم الإعلان عن زواجهما في عام 1995 في حفل بسيط بولاية كاليفورنيا بالولات المتحدة الأمريكية وقد طاردت الشائعات هذا الزواج في البداية حيث تردد أن كلاً من باتريشيا أركيت ونيكولاس كيدج قد انفصلا بعد فترة قصيرة لكن تم نفى ذلك، كما أعيد الحديث على أن الثنائي يعيش بشكل منفصل لكن باتريشيا أركيت أكدت أن بعض الظروف تسببت في ابتعادهما من بينها مرض والدتها بالسرطان في عام 1997 وانشغال زوجها في بعض الأعمال وانفصل الثنائي في عام 2001 بعد زواج دام لـ6 سنوات.

وتزوج أيضا ليزا ماري بريسلي، ابنة ملك الروك أند رول الراحل ألفيس بريسلي، وهي الزيجة الثانية في حياة نجم هوليوود وذلك عام 2004، لكن زواجهما استمر ثلاثة أشهر فقط وحصلت بينهما مشاكل كبيرة قبل انفصالهما أدت لحدوث صراع شرس بينهما ومشاجرة جعلت زوجته تلقي خاتم من الألماس الأصفر عيار 6 قيراط قدمه نيكولاس لها في خطوبتهما بقيمة نحو 48 ألف جنيه إسترليني في البحر.

وكانت الزيجة الثالثة لنيكولاس كيدج  من الممثلة أليس كيم ويعتبر هذا هو أطول زواج استمر له حيث ارتباط الثنائي في عام 2004 واستمر  حتى 2016 أي ما يقارب من 12 عاماً، وقد رزق الثنائي بطفل هو كال إل كوبولا كيج وكان ذلك بعد عام واحد من ارتباطهما وتحديدا سنة 2005، أليس كيم عندما التقت بنيكولاس كيدج كانت في عمر الـ19 وكان فارق العمر بينهما يصل إلى 20 عاماً، لكن النجم الامريكي لم يهتم بهذا الفارق وكان هذا الزواج هو الأطول في زيجاته.

نيكولاس كيدج وأليس كيم

أما الزيجة الرابعة فكانت من اليابانية إيريكا كويكي في عام 2019، وذلك بعد فترة من الصداقة التي جمعتهما والتي وصلت لعام واحد، وقرر بعدها الثنائي الزواج والذي انتهى بعد 4 أيام فقط، وأكد نيكولاس كيدج في العديد من الصحف أن موافقته على هذا الزواج لم تكن طبيعية حيث إن حالته في ذلك الوقت لم تجعله قادراً على اتخاذ هذه الخطوة المهمة، وانفصل الثنائي وعبر النجم الأمريكي عن حزنه لما حدث له والطريقة التي وقعت بها الأمور.

إلا أن نجم هوليوود عاد مرة أخرى ليكرر نفس الخطا ويتزوج من الفتاة اليابانية ريكو شيباتا التي تبلغ من العمر 26 عاما، وكانت تصغره بنحو 30 عاما في عام 2019 وكانت هي الزيجة الأخيرة والخامسة له.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي