النيابة تطلب تقرير الطب الشرعي لسيدة وطفلتيها سقطن من شرفة منزل بـ15 مايو

مكان الواقعة
مكان الواقعة

أمرت نيابة 15 مايو بسرعة إعداد وإرسال تقرير الطب الشرعي للصفة التشريحية، لجثث ربة منزل وطفلتيها، عقب سقوطهن من شرفة منزلهن بدائرة القسم، لبيان سبب الوفاة الحقيقي، وأمرت النيابة بإرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، أن الطفلة مي التي تبلغ من العمر 6 سنوات كانت تحمل شقيقتها الرضيعة التي يبلغ عمرها 9 شهور، وسقطت منها على الأرض أسفل العقار وعندما حاولت الطفلة إنقاذها سقطت هي الأخرى. 

وأوضحت التحريات، أن الأم عندما شاهدت ذلك قفزت خلفهما لتلقى مصرعها.  

اقرأ أيضا|تفاصيل مثيرة في واقعة مصرع ربة منزل وطفلتيها بعد سقوطهم من الطابق الخامس
  
وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة، كما استمع رجال المباحث لشهود العيان من الجيران للوقوف على أسباب الحادث، كما استمع رجال المباحث لأقوال الزواج، وحصلت "بوابة أخبار اليوم" على صور العقار الذي سقط منه الضحايا. 

كانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغاً من الأهالي بسقوط أم وابنتيها من العقارات بالمجاورة 35 بمنطقة 15 مايو، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة "أماني. م"، 34 سنة، و"ملك. أ"، 6 سنوات.

وبفحص الجثتين تبين وجود كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، نتيجة السقوط من علو، وبالمعاينة تبين أنهما سقطتا من الطابق الخامس بأحد العمارات السكنية وجاري الوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي