إيهاب جلال عن رحيل السعيد ودونجا عن بيراميدز: «انتهى الأمر»

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، عدم التفريط في لاعبيه خلال الفترة الحالية موضحا في تصريحات تلفزيونية : أن«فكرة بيع أو التنازل عن بعض اللاعبين غير مطروحة في الفترة الحالية، ونحن بحاجة لتدعيم الفريق بلاعبين».

وأضاف: «عبدالله السعيد ودونجا انتهى أمر رحيلهم، حاليا يلعبوا فى فريق كبير وسيساعدوا الفريق للتتويج بالبطولات،ونسعى سويا لتقديم موسم مميز ومن المحتمل أن نتعاقد مع لاعب أو اثنين أجانب، لأن الأمور في مصر مغلقة وإذا فكرت في لاعب لابد أن يكون متاحا وليس مرتبط بعقد مع ناديه ومازال النادي يفكر في الحصول على خدمات هشام محمد ومصطفى الزناري».

وقال إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف والعبور لدور الثمانية من كأس مصر، موضحا أن البداية جيدة للغاية خاصة وأنها أول مباراة مع الفريق وبعد فترة إعداد قصيرة وكان من المهم للغاية تحقيق الفوز والعبور للمرحلة المقبلة من الكأس.

وشدد إيهاب جلال على أن بيراميدز فريق قوي للغاية ويمتلك إمكانيات مميزة للغاية وكان حريصا على تولي المهمة، وفي المرحلة المقبلة ستكون هناك فترة إعداد إضافية مع توقف النشاط بسبب تجمع المنتخب، وسيغيب عن فترة الإعداد اللاعبين الدوليين، وسيعمل على تجهيز اللاعبين بالصورة المثالية للمرحلة المقبلة المهمة للغاية.

كما شدد على أن الفريق يعمل بكل قوة من أجل تحضير مثالي استعدادا لاستكمال الكأس وبدء مشوار الكونفدرالية والدوري الممتاز والفريق يحاول أن يبدأ المشوار بأفضل صورة ممكنة من الناحية الفنية والبدنية لبدء مسيرة مثالية وتحقيق طموحات النادي وحصد الألقاب والبطولات.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي