وائل جمعة: مصلحة المنتخب الأهم والحديث عن الانتماءات أمر مغرض

وائل جمعة
وائل جمعة

حرص وائل جمعة، مدير منتخب مصر، برفقة البرتغالي كارلوس كيروش، على متابعة لقاء بيراميدز وسموحة (3-1)، في ثمن نهائي بطولة كأس مصر.

ونفى نجم الفراعنة السابق، عبر قناة (أون تايم سبورتس)، ما يتردد عن وجود أهواء وانتماءات داخل منتخب مصر، مشيرًا إلى أن أغلب قوام الفراعنة كان من لاعبي الأهلي، في عهد المدرب الأسبق حسن شحاتة، وهو أحد أساطير الزمالك.

وواصل: "مصلحة منتخب مصر هي الأهم بالنسبة للجهاز الفني، والحديث عن الانتماءات أمر مغرض".

ورفض التعليق على مستوى عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، في لقاء سموحة، مؤكدا أن كيروش سيعلن القائمة بالكامل، كما أنه لا يفضل التعليق على مستوى كل لاعب بشكل منفرد، موضحًا أن معيار الاختيار هو "العطاء داخل الملعب".

وكان جمعة أوضح أن قائمة المنتخب ستعلن بعد غدٍ الأحد، والتي ستضم 24 لاعبًا، وستخوض معسكرًا في الإسكندرية سيشهد مباراة ودية ضد ليبيريا، الخميس المقبل، وسيحصل على راحة يوم الجمعة، قبل إعلان القائمة النهائية لخوض مباراتي ليبيا، في تصفيات كأس العالم.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباريات ربع ونصف نهائي كأس مصر لمنح الفرصة لمنتخب مصر، لبدء معسكره مبكرًا، بناء على طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد، استعدادا لمباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم.

ويحتل منتخب مصر المرتبة الثانية في مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف ليبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.