ينظم المعمل المركزي لبحوث الحشائش دورة تدريبية بعنوان الاستخدام الآمن والفعال لمبيدات الحشائش بمديرية الزراعة بالجيزة، وستقام هذا الدورة تحت رعاية المهندس أسعد منادي محمد وكيل وزارة الزراعة بالجيزة.
إقرا ايضا دورة تدريبية حول الاستخدام الآمن لمبيدات الحشائش بالنوبارية
وقال الدكتور عبده عبيد مدير المعمل المركزي للحشائش، بأن هذة الدورة تهدف لتدريب 30 متدربًا من المهندسين الزراعيين والمزارعين، و يحاضر فيها نخبة متميزة من الباحثين بالمعمل
وأضاف مدير المعمل المركزي للحشائش، أن هذه الدورة تهدف إلى توصيل الإرشادات الفنية للمزارعين والخاصة بالخسائر التي تسببها الحشائش للمحاصيل المختلفة والاحتياطات الواجب مراعاتها عند استخدام مبيدات الحشائش، مما ينعكس بدورة على زيادة إنتاجية هذة المحاصيل

بعد تكبد خسائر أسبوعية 67 دولارًا .. تحرك جديد في أسعار الذهب محلياً بمنتصف تعاملات اليوم
عوض: نعمل على مواكبة الأنشطة التكنولوجية المستحدثة وتقنين أوضاعها
«التموين» توفر صرف الخبز المدعم للمصطافين بالمحافظات الساحلية.. تفاصيل





