محمد رمضان بجانب سيارته: في طريقي إلى صلاة الجمعة

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة له من خلال حسابة الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

 

وعلق محمد رمضان " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ.. في طريقي الى صلاة الجمعة.

 

كما أعلن الفنان محمد رمضان، عن خوضه لسباق دراما رمضان 2022، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بالمنتج محمد السعدي، خلال جلسة عمل، وعلق عليها كاتباً: "تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج  محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين، رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير، «ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم».

ولم يعلن «رمضان»، عن أي تفاصيل أخرى تخص العمل من ناحية الاسم والأبطال المشاركين، ولكن علمت "بوابة أخبار اليوم"، من مصاردها بأن الفنانة دينا الشربيني ستشاركه في العمل بالبطولة النسائية.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان، كان مسلسل "موسى"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيرا.

مسلسل «موسى»، دارت أحداثه في إطار صعيدي بقرية - بسوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته، وشارك في بطولته كل من الفنانة هبة مجدي وسمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي