عاجل

بعد تصريحات وائل جمعه.. مصطفى محمد في قائمة منتخب مصر أمام ليبيا 

مصطفي محمد
مصطفي محمد

انهي وائل جمعة مدير الكرة بالجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، الجدل هو عقوبة مصطفى محمد  لاعب جالاتا  سراي التركي واستبعاده من قائمة المنتخب لمواجهة ليبيا ضمن تضفيات المؤهلة لكاس العالم بقطر.

وقال مصدر رفيع المستوى باتحاد الكره أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كارلوس كيروش استقر على انضمام مصطفى محمد لقائمة الفراعنة  وأبدى اعجابه بمستوى اللاعب وطلب ضمه لقائمة الفراعنة النهائية.

وكان وائل جمعه كشف في تصريحات تليفزيونية قائلا "كارلوس كيروش سيعلن قائمة منتخب مصر، صباح يوم الـ 26 من سبتمبر، وعن انضمام مصطفى محمد للمنتخب، فلا يوجد تقرير كتب أدان مصطفى محمد أو عقوبة ضده، فنحن كجهاز فني ما الذي نفعله".

وأردف: "بأمانة إذا حدث معنا موقف مصطفى محمد، وهذا المدرب متواجد لكان الموضوع مختلف تمامًا، ولكن بعد المباراة لا يوجد إدانة لمصطفى ولا نعلم إلى من وجه اللاعب فعلته، وفي الوقت ذاته الجميع يتفق أنه تصرف خطأ من مصطفى محمد، ولكن من يملك تأكيدًا أن فعل اللاعب موجه إلى شخص معين".

وأتم: "موقف ومر ولكن من المؤكد أنه سيكون هناك لفت نظر لمصطفى محمد بسبب ما بدر منه، وأمر مثل ذلك لن يحدث مع الجهاز الفني الحالي وسيكون هناك تنبيه على اللاعبين بشأن السلوكيات وخاصة أن كل شىء أصبح مراقب بالكاميرات، وكل لاعب مسؤول عنه نفسه وخاصًة أنك ترتدي قيمص منتخب مصر أهم شىء في حياتنا".

 وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضا | وائل جمعة: مواجهة ليبيا صعبة ولا يوجد تقرير يدين مصطفى محمد