حقيقة زواج سوزان نجم الدين من حارس شخصي.. وتفاصيل حالتها الصحية

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

أبدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين غضبها من انتشار شائعة زواجها من حارس شخصي، وذلك بعد انتشار صورتهما على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية. 

وقالت سوزان تميم في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن هذا الحديث شائعة لا أساس لها من الصحة، متعجبة من مصدر هذه المعلومات الخاطئة. 

وتابعت سوزان نجم الدين: كلمت المحامي، عشان أعرف ليه إشاعة مثل هذه تظهر، كم التشويه الذي نتعرض له، وكم الأذى، وكم القلق الذي يشعر به أهلنا، أصبح لا بد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه، هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا.

وأشارت سوزان نجم الدين أن هذه الصورة منذ 5 سنوات، ولا تعرف من الذي نشرها هذه الفترة قائلة: أنا مستغربة هذه صورة من 5 سنوات، نزلتها بالسوشيال ميديا، ولا أتذكر تعليقي عليها، هي من 5 سنين لما كنا بستارز إن بورد وبهذا الوقت كان هو المرافق خلال هذه الفترة هناك، ولا أعرفه ولم أعد أراه من الأساس.

 

وتابعت سوزان نجم الدين: حد حاططني في باله وأكيد عندما أريد الزواج سأعلن أنا بنفسي عن هذا الأمر ومن خلال صفحاتي على السوشيال ميديا لأنني طبعًا سأكون فخورة بهذا الشخص الذي سأرتبط به وسيكون شريك عمر وأنا سأعلن عنه.

 

كما أعلنت سوزان نجم الدين عن شائعة أخرى تتعلق بصحتها، قائلة: استيقظت بسببها اليوم على 1000 رسالة، ولا أعرف من مطلق هذه الشائعات السخيفة، ولا أعرف ما هدفهم منها وهي إحدى مساوئ السوشيال ميديا التي نعاني منها.

 

ووصفت الفنانة السورية هذه الشائعات بأنها سخيفة، مشيرا إلى حالة التشويه والقلق الذي يتعرض له بعض المشاهير، وتأثيره على حياتهم الخاصة.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي