شريهان لـ«أيمن بهجت قمر»: «ابن قلبي» والأخير يرد: «أجدع ست في الدنيا»

شريهان
شريهان

وجهت الفنانة شريهان رسالة خاصة للمؤلف أيمن بهجت قمر، عبرت فيها عن سعادتها بنجاحاته في الفترة الأخيرة.

وكتبت شريهان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لأيمن بهجت قمر، واصفة نجاحه بامتداد إبداع والده، خاصة بعدما أعلن عن أول أعمال شركته ABK Media Production لتلوين الأبيض والأسود.

وقالت شريهان: "كالعادة فخورة بك يا أيمن يا ابن قلبي وروح وامتداد مبدعي بهجت قمر".

 

 

وعبر أيمن بهجت قمر عن سعادته بهذه الرسالة ووصفها بأنها أجمل هدية له قائلاً: "ساعات كده ربنا بيطبطب عليك وبيبعت لك هدايا .. الكلمتين دول أجمل هدية والله وجايين في وقتهم من أجدع ست في الدنيا".

 

يذكر أن أيمن بهجت قمر شارك في احتفالية النادي الأهلي بتدشين النجمة العاشرة على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم من خلال أغنية "الأهلي القمة".

وأغنية "الأهلي القمة" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وغناء أحمد سعد ورامي جمال وفريق "واما" وهشام جمال.

كما ينتظر أيمن بهجت قمر عرض فيلم "أهل الكهف" ضمن أفلام موسم رأس السنة.

"أهل الكهف" يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

 

وتشارك الفنانة شريهان في مسرحية  "كوكو شانيل" التى عادت من خلالها مرة أخرى للأضواء بعد غياب 30 عامًا بعد آخر ظهور لها في مسرحية "شارع محمد علي" أواخر ثمانينيات القرن الماضي.

وتتناول المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة “كوكو شانيل"، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء.

وبدأت مسيرتها بشكل متواضع بعد أن نشأت في إحدى دور الأيتام، قبل أن تصنع شهرة وصلت أصداؤها إلى العالمية.