القبض على المتهمين بسرقة «كراتين لبن الأطفال» المدعم بالقليوبية 

المتهمين وبحوزتهم المضبوطات
المتهمين وبحوزتهم المضبوطات

كشفت الأجهزة الأمنية، غموض تعرض مركز طبي للسرقة، من جانب مجهولين، حيث تبين أن 3 عاطلين وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطهم. 

تلقى قسم شرطة الخانكة، بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا من طبيب ومدير مركز طبى كائن بدائرة القسم، باكتشافه سرقة 20 كرتونة من لبن الأطفال المدعم، بداخلهم 496 علبة، جهاز كمبيوتر بمشتملاته، فلاشة أدوات مكتبية، من داخل غرفة الصيدلية الخاصة بالمركز عمله.

كشفت تم تحريات فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص مقيمين بدائرة القسم. 

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم لعترفوا بارتكابهم الواقعة، عن طريق فك قواعد تثبيت السلك الحديدى المثبت على شباك غرفة الصيدلية، المطل على الشارع الخلف، والاستيلاء على المسروقات، ونقلها بمركبة توك توك خاصة بأحد المتهمين. 

كما أقروا بتصرفهم بالبيع فـى الأدوات المكتبية المستولى عليها، كما تم بإرشادهم ضبط الكمية المستولى عليها من علب لبن الأطفال، داخل منزل أحد المتهمين، مركبة التوك توك المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، حيث أفادوا بتصرفهم بالبيع بجهاز الكمبيوتر بمشتملاته والفلاشة، لمالك محل بيع أجهزة كمبيوتر، مقيم بدائرة القسم «سيئ النية»، تم ضبطه والمسروقات المستولى عليها.
 

اقرأ أيضا:  حملات مرورية للكشف على القيادة تحت تأثير المخدرات بالقاهرة