أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن قطع المياه عن منطقة شرق المحطة بالكامل بمدينة أشمون، يوم السبت 25-9-2021م من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً من نفس اليوم، ويوم الإثنين 27-9-2021م من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية مساءً من نفس اليوم.
اقرأ أيضا|القليوبية في أسبوع| افتتاح مركز سلامة الغذاء ومتابعة «حياة كريمة».. الأبزر
وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه لاستكمال أعمال الإحلال والتجديد وربط الشوارع الفرعية على الخطوط الجديدة بشارع عبدالمنعم رياض بمدينة أشمون.
وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لإستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق
مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية





