اليوم.. فصل الكهرباء عن مدينة طوخ بمحافظة القليوبية

فصل الكهرباء عن مدينة طوخ
فصل الكهرباء عن مدينة طوخ

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية، فصل الكهرباء عن مدينة طوخ، الجمعة 24 سبتمبر، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر صباحا، لأعمال الصيانة الدورية.

كان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد قام بجولة ميدانية بمدينة القناطر الخيرية يرافقه اللواء محمد سالم رئيس مدينة القناطر الخيرية، لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها في مجال الصحة والطرق، وجاء ذلك للوقوف على نسب التنفيذ ودفع الأعمال للانتهاء من تلك المشروعات في أقرب وقت ممكن لتدخل الخدمة وتساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة في ظل توجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين. 

اقرأ أيضا| القليوبية في 24 ساعة| نكشف آخر مستجدات «حياة كريمة» بقرية كفر شبين.. الأبرز

وبدأ المحافظ الجولة بتفقد أعمال تطوير مستشفى القناطر الخيرية المركزي، بتكلفة 283 مليون جنيه، حيث يتكون المستشفى من 8 غرف عمليات، وغرفتي مناظير، و27 سرير عناية مركزة، إضافة إلى 27 حضانة للأطفال المبتسرين، ويبلغ عدد الأسرّة 205 سرير.

 وأكد المحافظ أن العمل جارٍ على قدم وساق للانتهاء من إنشاءات المستشفى للنهوض بمستوى القطاع الصحي بالمدينة، حيث بلغت نسبة التنفيذ 92%، وجارٍ متابعة الشركة المنفذة لدفع الأعمال وتسليمها في المواعيد المتفق عليها، وذلك نهاية العام الجاري وفق المواصفات المطروحة بالمقايسة.

وتأكد المحافظ من تركيب المصاعد، ووجه بسرعة الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي. 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي