وائل جمعة: مواجهة ليبيا صعبة ولا يوجد تقرير يدين مصطفى محمد

وائل جمعة
وائل جمعة

تحدث وائل جمعة مدير الكرة بالجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، عن مواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2020، وموقف لاعب جالطة سراي التركي مصطفى محمد من الانضمام للفريق القومي.


وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "يجب أن يكون هناك نوع من التحدي لدى اللاعبين والجهاز الفني، لأننا سنخوض مواجهة مصيرية، مباراتي ليبيا في غاية الصعوبة لأنهم حققوا الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، ويجب أن نواجه هذا بروح أقوى".


وأضاف: "لا يليق أن نفرط في نتيجة مباراتي القاهرة وبني غازي لأن ليبيا في صدارة المجموعة، سيلعبون بروح عالية جدًا وبعزيمة كبيرة، الأزمات التي مرت بها ليبيا في السنوات الماضية لها تأثير إيجابي على اللاعبين بعودة الدوري والاستقرار في ليبيا".


وكشف: "كارلوس كيروش سيعلن قائمة منتخب مصر، صباح يوم الـ 26 من سبتمبر، وعن انضمام مصطفى محمد للمنتخب، فلا يوجد تقرير كتب أدان مصطفى محمد أو عقوبة ضده، فنحن كجهاز فني ما الذي نفعله".


وأردف: "بأمانة إذا حدث معنا موقف مصطفى محمد، وهذا المدرب متواجد لكان الموضوع مختلف تمامًا، ولكن بعد المباراة لا يوجد إدانة لمصطفى ولا نعلم إلى من وجه اللاعب فعلته، وفي الوقت ذاته الجميع يتفق أنه تصرف خطأ من مصطفى محمد، ولكن من يملك تأكيدًا أن فعل اللاعب موجه إلى شخص معين".


وأتم: "موقف ومر ولكن من المؤكد أنه سيكون هناك لفت نظر لمصطفى محمد بسبب ما بدر منه، وأمر مثل ذلك لن يحدث مع الجهاز الفني الحالي وسيكون هناك تنبيه على اللاعبين بشأن السلوكيات وخاصة أن كل شىء أصبح مراقب بالكاميرات، وكل لاعب مسؤول عنه نفسه وخاصًة أنك ترتدي قيمص منتخب مصر أهم شىء في حياتنا".

اقرأ أيضاً| اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة بيراميدز وسموحة في كأس مصر

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي