«البدري» غاضبًا: «زامر الحى لايطرب».. واسألوا عن عقد كيروش

حسام البدرى المدير الفني. السابق لمنتخب مصر لكرة القدم
حسام البدرى المدير الفني. السابق لمنتخب مصر لكرة القدم

على طريقة زامر الحى لا يطرب. انتقد حسام البدرى المدير الفني. السابق لمنتخب مصر لكرة القدم كل من تحامل عليه بسبب تفاصيل قيمة عقده مع المنتخب وجهازه الفنى مشيرا إلى أن احدا مما تكلم وانتقد لم يسأل او يستفسر عن تفاصيل عقد البرتغالى كارلوس كيروش الذى خلفه فى تدريب الفريقوتناول حسام البدرى فى تصريحات له الكثير من الملفات المهمة.

وعن أزمة شارة الكابتن بالمنتخب قال المدير الفنى المخلوع أنه كان يوجد اتفاق بين لاعبى المنتخب على شارة القيادة ونقلها لمحمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي. وقال البدرى :كل ما قيل إن هناك غضبا من اللاعبين القدامى مثل عمرو السولية وأحمد حجازي، بشأن نقل شارة القيادة لمحمد صلاح، عار تمامًا من الصحة.

وأوضح: كان هناك اتفاق مسبق مع اللاعبين بشأن نقل الشارة لمحمد صلاح، وهذا حقه نظرًا لنجوميته وما وصل إليه فى الفترة الأخيرة.

وأضاف: انظروا كيف كان يظهر حجازى فى المباريات بعد نقل الشارة إلى محمد صلاح، إذا كان يوجد أى شيء يعوق العلاقة لما سيظهر بهذا الأداء خلال المباريات. وقال حسام البدرى فى تصريحاته :لا أعلم الأسباب التى أدت لإقالتي، لكن فى نفس الوقت القرار بالنسبة لى انتهي، وأتمنى كل التوفيق للجهاز الفنى الجديد، ويستطيع تحقيق أحلامي».، مشيرًا :»كان لدى أحلام كثيرة من أجل جماهير الكرة المصرية، فى مصر يعشقون كرة القدم خاصة عندما يتعلق الأمر بحلم التواجد فى كأس العالم، هذا كل ما كنت أفكر فيه، كنت أحلم بأن يتواجد المنتخب فى مونديال 2022 والجماهير تتابع المنتخب .. وتحدث حسام البدرى عن واقعة مصطفى محمد، مهاجم المنتخب، عقب إحرازه هدف التعادل للفراعنة فى مباراة الجابون، فى تصفيات كأس العالم.

وقال البدري، فى تصريحاته التليفزيونية: مصطفى محمد، تحدث معي، بعد المباراة، وقال إنه كان متوترا، لكن الجميع فسر تصرفه بأنه كان تجاه المدرب، هذا يحدث عندما يتزامن الأمر مع قرار غريب مثل الإقالة، وبالتالى تزيد الإثارة فى قصة مصطفى محمد».

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي