كارتيرون يحفز لاعبي الزمالك.. وجلسة خاصة مع أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم

حمدى النقاز
حمدى النقاز

كتب: حازم البنا

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم على هامش التدريبات.

وحرص المدير الفنى على منح الثنائى تعليمات خاصة لتنفيذها فى التدرييات، وخصص الفرنسى باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية خلال المران، حيث قام المدير الفنى بتقسيم اللاعبين لمجموعات لخوض تدريبات خفيفة بالكرة والتسديد على المرمى.

وعلى جانب آخر تبحث إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب الحلول المقترحة لأزمة حمدى النقاز، الظهير الأيمن التونسى للفريق، وذلك عقب صدور حكم من المحكمة الرياضية الدولية بقبول طعن الزمالك وإلغاء الغرامة الموقعة على النادى والبالغة «مليون و300 ألف دولار» لصالح اللاعب، والتى كانت سببًا فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن هناك حلين فقط للأزمة؛ هما: إما أن يفسخ الزمالك عقده بالتراضى مع اللاعب على أن يقوم النقاز برد المبالغ التى حصل عليها من النادى، أو خروج النقاز لأى نادٍ داخل مصر على سبيل الإعارة، لحين حل أزمة منع الزمالك من القيد، ثم يتم قيده فى قائمة الفريق، على أن يتم عرضه للبيع فى يناير المقبل.