تعرف علي المواعيد والإجراءات اللازمة للكشف الطبي والتقديم بكليات جامعة دمياط

رئيس جامعة دمياط
رئيس جامعة دمياط

أكد  الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط انه تم بدء الكشف الطبي للطلاب المستجدين المرشحين لكليات جامعة دمياط  تحت إشراف الدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بدء من اليوم 23/9/2021 إلى 6/10/2021  وفقًا للجداول المعلنة .

وأعلنت إدارة الجامعة الخطوات والإجراءات، حيث يبدأ الكشف الطبي في تمام الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في الساعة الثانية ظهرًا ..إحضار أصل البطاقة الشخصية (الرقم القومي )  .. إحضار استمارة الكشف الطبي المطبوعة من الموقع الإلكتروني مع الالتزام بالمواعيد المحددة للكشف بالاستمارة المطبوعة، من خلال الرابط

http://www.du.edu.eg/newd_du/pages/medexam/register.aspx

حيث يتم ملئ النموذج الالكتروني ثم الضغط على تسجيل ثم الضغط على طباعة لطباعة استمارة الكشف الطبي (مرفق صورة توضيحية) ومن ثم التوجه للكلية لختم الاستمارة وفي حالة عدم وجود طابعة لدى الطالب في المنزل لطباعة الاستمارة مباشرة؛ يتم اختيار save as pdf والاحتفاظ بملف الـ PDF لطباعته بمركز طباعة .. التأكد من وجود طوابع الكشف الطبي على استمارة الكشف الطبي (عدد 3 طوابع بقيمة إجمالية 30 جنيه) وذلك من خلال الكلية .. التأكد من وجود صورة شخصية مختومة من شئون الطلاب على استمارة الكشف الطبي  .. يتم قياس درجة حرارة الطالب قبل دخول قاعة الكشف الطبي  .. يلتزم الطلاب بالمسافات الآمنة وارتداء الكمامة  .. في حالة التلف عن المواعيد المعلنة استمارة الكشف الطبي سيتم تحصيل غرامة قدرها (50 جنيهًا) خمسون جنيهًا طبقًا لقرار مجلس الجامعة.  

 

الأوراق المطلوبة لتقديم الملف للكلية بعد اجتياز الكشف الطبي

1- الاستمارة البيضاء الدالة على النجاح لطلاب الثانوية العامة المصرية فقط .

2- بطاقة ترشيح حديثة للكلية المراد الالتحاق بها .

3- عدد (6) صور شخصية مدون عليها الاسم رباعيًا .

4- شهادة الميلاد الأصلية (كمبيوتر) أو مستخرج رسمي منها + عدد (2) صور منها .

5- نموذج (2 جند) للطلاب الذكور فقط (من مكتب التجنيد التابع له الطالب لأقل من 18 سنة ) .

6- نموذج (6 جند) للطلاب الذكور فقط (من مكتب التجنيد التابع له الطالب لأكثر من 18 سنة)

7- شهادة التفوق الرياضي ( للطلاب الحاصلين على حوافز رياضية فقط )

8- موافقة كتابية من مدير المدرسة الثانوية الجوية والثانوية العسكرية الداخلية للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة من إحدى هاتين المدرستين للالتحاق بإحدى الكليات أو المعاهد .

9-  صورة بطاقة الرقم القومي / جواز السفر للطالب ..

10- صورة بطاقة الرقم القومي للوالدين ..

11- دوسيه بلاستيك .

12يتم تسديد الرسوم الدراسية إما عن طريق POS بالكلية بكارت الائتمان أو ميزة أو من خلال خدمة فوري عن طريق كود الطالب الذي يستلمه من الكلية وقيمتها

الكليات النظرية: 551.90 جنيهًا .. الكليات العملية: 571.90 جنيهًا .. الكليات بنظام الانتساب: 998.40 جنيهًا.

إقرا أيضا| افتتاح أول أنشطة نادي اليونسكو والجوالة بجامعة دمياط