محافظ البحيرة يفتتح معرض «أهلاً مدارس» بإيتاي البارود | صور 

محافظ البحيرة يفتتح معرض أهلاً بالمدارس بإيتاي البارود
محافظ البحيرة يفتتح معرض أهلاً بالمدارس بإيتاي البارود

فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتيسير على المواطنين من خلال التوسع فى إقامة المعارض التى تضم كافة السلع والمستلزمات بالأسعار الاقتصادية والمخفضة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وبالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي .

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بافتتاح معرض أهلاً مدارس بإيتاي البارود، تنظمه مديرية التموين بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود ويضم ( الزي المدرسي - الأحذية - الشنط - الأدوات المدرسية ) بالإضافة إلى ٤ سيارات متنقلة للسلع الغذائية ومستلزمات المدارس لتجوب المدن والمراكز ويتم البيع بأسعار إقتصادية وتنافسية، ويستمر المعرض من اليوم وحتى بداية العام الدراسي بمشاركة ٤ مصانع وشركات و٤ مكتبات كبرى ويوجد منفذ مجاور للمعرض لتقديم خدمات المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة" للتيسير على المواطنين.

اقرأ أيضا | تعليم مطروح: جولات ميدانية لمتابعة استعدادات المدارس قبل انطلاق العام الجديد

وتفقد المحافظ أقسام المعرض وأشاد بجودة وأسعار السلع المعروضة والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة من ٢٥٪ إلى ٣٠٪ وتناسبها مع كافة الأذواق ومستويات الدخول. 

وأشار إلى أن خطة المحافظة بالتوسع فى تنظيم مثل تلك المعارض بجميع المراكز والمدن للتيسير على المواطنين والإشراف الكامل لمديرية التموين على تلك المعارض.

جدير بالذكر أن المحافظ أفتتح بالأمس وصباح اليوم ثلاث معارض مماثلة بكفر الدوار وأبو حمص ودمنهور لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار اقتصادية.

يأتي ذلك فى إطار استعدادات محافظة البحيرة لاستقبال العام الدراسي الجديد وفى إطار خطة المحافظة لتوفير السلع والمستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل والتيسير عليهم.

وأكد محافظ البحيرة على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتنظيم دخول المواطنين بدون تكدس.

رافق المحافظ خلال الافتتاح د.نهال بلبع نائب المحافظ، وم.حازم الأشموني السكرتير العام، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ومحمد كجك رئيس مدينة دمنهور وم.مجدي الخضر وكيل وزارة التموين ووكلاء وزارة التضامن الإجتماعي والتربية والتعليم وعدداً من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية.