ماجدة الرومي بعد إغمائها على المسرح: معكم يحلو مشواري

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

في أول تعليق لها بعد فقدانها التوازن على المسرح  بحفلها في جرش بالأردن علقت المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي على واقعة تعرضها للإغماء والتي استمرت لعدة دقائق توقفت فيها أنفاس جمهورها ومتابعيها وقالت عبر صفحتها على فيسبوك: «هكذا عُدتُ إليكم لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم.. حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي  معكم يحلو مشواري محبّتي لكم طول العمر وشُكري لأمنياتكم دُمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام».

وكان عوض الرومي شقيق الفنانة ماجدة الرومي ومدير أعمالها، قد كشف تفاصيل وعكتها الصحية وسر عدم اتزانها في حفل أمس أثناء مشاركتها في مهرجان جرش.

وقال عوض الرومي، في تصريحات صحفية: "شقيقتي تعرضت لهبوط حاد في السكر بسبب المجهود الكبير التي بذلته خلال تحضيرها للحفل ، مؤكدا أنها لم تتناول الطعام طوال اليوم ، وهو ما أدى إلى عدم إتزانها ".

وأَضاف:" هي الآن بخير وفي بحالة  صحية جيدة، ونشكر كل من توجه بالسؤال عليها".

وكانت الفنّانة اللبنانية قد تعرضت لوعكة صحية، أفقدتها توازنها على المسرح، بسبب "هبوط في الضغط"، وساعدها موسيقيون على تجنب السقوط، بينما كانت تُمسك بالميكرفون، وتم إسعافها في الكواليس، وعاودت الصعود للمسرح في غضون دقائق، واستكملت الحفل حتى النهاية وسط تصفيق حار، واحتفاء من الجمهور.

ويقام مهرجان "جرش للثقافة والفنون" بدورته الـ 35 وسط إجراءات احترازية صحية خاصة، خلال الفترة الممتدة بين 22 سبتمبر، 2 أكتوبر المقبل، بعد توقفه منذ 2019، بسبب جائحة كورونا.

ويشارك أيضاً في الفعاليات الموسيقية لمهرجان جرش، نخبة من نجوم الغناء العربي، هم: جورج وسوف، حسين الديك من سوريا، نجوى كرم من لبنان، سيف نبيل من العراق، عمر العبداللات ونداء شرارة من الأردن، إلى جانب مشاركة واسعة للفنّانين الأردنيين إضافة إلى نحو 40 فرقة فنية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية. كما يشمل البرنامج الثقافي للمهرجان مؤتمرا نقديا للرواية العربية، وأمسيات شعرية، وقصصية متنوعة، بمشاركة أدباء وشعراء من الأردن، والعالم العربي.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي