جالاتا سراي يدرس عدم تفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك

مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشفت صحيفة “ Fanatic” التركية عن موقف نادي جالاتا سراي التركي، من تفعيل بند الشراء في عقد الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك والمعار إلى النادي التركي.

وقالت الصحيفة إن مصطفى محمد أصبح بائسًا ومخيب للآمال في نادي جالاتا سراي، بعد استمرار غيابه عن التسجيل مع فريقه جالاتا سراي.

وأكدت الصحيفة أن أداء مصطفى محمد الأخير يضعف موقفه مع الفريق ويجعل أمر تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب أمرًا صعبًا للغاية.

وخسر فريق  جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد على سبيل الإعارة بثلاثية نظيفة أمام مضيفه قيصري سبور في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب "قيصري أتاتورك" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من مامي تيام هدفين، وإمراه ياسان في الدقائق 39، 45، 53 على التوالي.

شهدت المباراة تواجد الدولي المصري مصطفى محمد في المباراة منذ البداية وحتى نهايتها حيث اعتمد عليه فاتح تريم المدير الفني للفريق أساسياً في تشكيل اليوم.

بهذه النتيجة تقدم فريق قيصري سبور الى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في واحدة وخسارة لقاءين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 6 فقط.

بينما تراجع فريق جالاتا سراي الى المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثلهما وسجل 8 أهداف وتلقى 9 حتى الآن.

ومن المقرر أن يستضيف فريق جالاتا سراي نظيره جوزتبه المقرر اقامتها الأحد المقبل في الجولة السابع من عمر بطولة الدوري التركي، والتي يستضيفها ملعب "تورك تليكوم أرينا".

اقرأ أيضًا: حسام البدري: علاقتي بمصطفى محمد جيدة.. والإقالة «قرار غريب»

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي