أحمد مجاهد يجتمع بكيروش

مجاهد يجتمع بكيروش
مجاهد يجتمع بكيروش

عقد اليوم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الاول ، حيث ناقش معه تصوراته واحتياجاته الفنية خلال المرحلة المقبلة.

وعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اجتماعا مع جهازه المعاون، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بمعسكر الفراعنة.

ويعد ملف المحترفين أحد أهم الملفات التي تناقش حالتي داخل مقر الجبلاية، ومن المنتظر أن يتم تحديد مصير استدعاء مصطفي محمد من عدمه خلال الجلسة المقامة حاليا ، وذلك بعدما منح أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة حرية اختيار اللاعب المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي من عدمه، رغم تأكيده للجهاز الفني الجديد خطأ اللاعب بشكل كبير.

ويكون هناك أزمات تواجه الجهاز الفني بشأن باقي اللاعبين المحترفين المنتظر ضمهم بعدما تلقي جهاز المنتخب تأكيدات من قائد المنتخب المصري محمد صلاح بالحضور إلي القاهرة خلال الأجندة الدولية والمشاركة في مباراتي ليبيا ذهاباً وإياباً.

جاء ذلك بعدما أعلنت الحكومة البريطانية عن خروج مصر من قائمة البقعة الحمراء الخاصة بجائحة كورونا خلال أيام قليلة، والتي منعت صلاح من التواجد في لقاء توجو بالجولة الافتتاحية، ولذلك بات اللاعب قادرا علي الحضور الي القاهرة والعودة الي انجلترا ون اي تحفظات أو الدخول للحجر الصحي.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة اللاعبين المحترفين ملا من محمد النني لاعب آرسنال، واحمد حسن كوكا المحترف في صفوف اولمبياكوس اليوناني، واحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، فضلا عن إمكانية استدعاء عمر مرموش المحترف في صفوف شتوتجارت الألماني واحمد ياسر الريان لاعب التاي التركي

وحدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

اقرأ أيضًا: «كيروش» يطلب تقريرًا مفصلًا عن كل لاعب مرشح لقائمة الفراعنة

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي