واقعة مرعبة .. مستخدم يجد صورة وحش عملاق على Google Maps

صورة وحش عملاق
صورة وحش عملاق

فى واقعة غريبة من نوعها ومرعبة، شارك أحد مستخدمي مواقع الإنترنت صورة لوحش غامض ظهر له على Google Maps في إحدى جروبات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وحسبما ذكرت صحيفة «الديلي ستار» البريطانية، ادعى مستخدم مواقع الإنترنت والذي لم يكشف عن اسمه من خلال منشوره المرفق بصورة على Reddit، أنه اكتشف وحشا غريبا جدًا.

 وفي التعليقات على منشور الرجل، كشف له البعض أن الوحش البحري الغريب الذي اكتشفه ربما يكون «حوت، كراكن، كاثولو».

وعلق الرجل على صورة الوحش المزعوم، قائلًا: «لست على دراية بكيفية اتخاذ Google لأجسام معينة عبر الأقمار الصناعية أو ما إذا كانت هناك حالات اضطرابات بركانية مسجلة، لكن لا يبدو أن هذا هو أي نوع من السفن وطولها المطلق ينافس الحد الأقصى المسجل باللون الأزرق حوتا».

وكان من بين التعليقات على منشوره، قول شخص: «أجريت أيضًا بعض الأبحاث على مدار السنوات القليلة الماضية، ووفقًا لصور الأقمار الصناعية، لم يكن هذا موجودًا في القرن التاسع عشر أو حتى لفترة طويلة بعد ذلك»، 

وأكد شخص ثانٍ أن الصورة تظهر فقط صخرة، وأوضح ثالث من أنه يبدو مثل حوت الحبار العملاق مقابل حوت العنبربينما سخر آخرون من OP لأن بطارية هاتفه تنفد. 

والجدير بالذكر ان الكراكن هو وحش البحر من الأساطير اليونانية والذي يقال إنه يمتلك حجمًا وقوة هائلة، بينما كان كاثولو خيالًا مثل الأخطبوط العملاق الذي عاش تحت المحيط الهادئ.

اقرأ أيضا |تسجيل رقم قياسي لذوبان جليد القطب الشمالي

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي