قمة اليد| الأهلي يعاني من الغيابات أمام الزمالك

يد الاهلي
يد الاهلي

يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الخميس عندما يواجه فريق الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري.

من المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصر اليوم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وتمثل أهمية كبيرة لـ« رجال يد الأهلي » وجهازه الفني ولاعبيه في إطار المنافسة على اللقب.

واستعد فريق «رجال يد الأهلي» للمباراة بشكل قوي، وشهدت التدريبات الختامية تركيزًا كبيرًا من جانب الجهاز الفني بقيادة طارق محروس المدير الفني على العديد من الجوانب الفنية والخططية وعلاج بعض الأخطاء التي ظهرت في المواجهات التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم.

ومن المنتظر أن يقوم طارق محروس المدير الفني لـ«رجال يد الأهلي» بعقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب في الفريق من واقع تحليل مباريات المنافس في الفترة الأخيرة.

وعانى «رجال يد الأهلي» مؤخراً من غياب محسن رمضان للإصابة بشرخ في الكوع خلال مشاركته في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بينما يغيب عمر خالد كاستيلو عن المباراة بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة، بينما تعافى أحمد هشام سيسا من الإصابة وأصبح جاهزا لخوض المباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وحقق « رجال يد الأهلي» الفوز في جميع المباريات التي خاضها في بطولة الدوري حتى الآن، ويسعى إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة منذ بدايتها.

اقرأ أيضًا: مجلس إدارة الأهلي يجتمع الثلاثاء

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي