«حالتها جيدة».. ماجدة الرومي تتصدر محركات البحث بعد تعرضها للإغماء على المسرح

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

تصدرت الفنانة ماجدة الرومي، مواقع البحث بعد أن فقدت توزانها وسقطت على المسرح في حفلها أمس بمهرجان جرش.

 

وحرصت ماجدة الرومي، على توجيه الشكر لجمهورها ومحبيها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشرت صورا مجمعة لها من الحفل وعلقت عليها قائلة: "شكراً جرش.. شكراً الأردن على كل هالمحبّة.

 

وكانت الفنّانة اللبنانية قد تعرضت لوعكة صحية، أفقدتها توازنها على المسرح، بسبب "هبوط في الضغط"، وساعدها موسيقيون على تجنب السقوط، بينما كانت تُمسك بالميكرفون، وتم إسعافها في الكواليس، وعاودت الصعود للمسرح في غضون دقائق، واستكملت الحفل حتى النهاية وسط تصفيق حار، واحتفاء من الجمهور.

 

ويقام مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ 35 وسط إجراءات احترازية صحية خاصة، خلال الفترة الممتدة بين 22 سبتمبر، 2 أكتوبر المقبل، بعد توقفه منذ 2019، بسبب جائحة كورونا.

 

ويشارك أيضاً في الفعاليات الموسيقية لمهرجان جرش، نخبة من نجوم الغناء العربي، هم: جورج وسوف، حسين الديك من سوريا، نجوى كرم من لبنان، سيف نبيل من العراق، عمر العبدللات ونداء شرارة من الأردن، إلى جانب مشاركة واسعة للفنّانين الأردنيين إضافة إلى نحو 40 فرقة فنية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية. كما يشمل البرنامج الثقافي للمهرجان مؤتمرا نقديا للرواية العربية، وأمسيات شعرية، وقصصية متنوعة، بمشاركة أدباء وشعراء من الأردن، والعالم العربي.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي